بالصور.. ريال مدريد يحسم الديربي ويبلغ نصف نهائي كأس الملك

بلغ نادي ريال مدريد، نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه المثير على جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3-1 مساء اليوم الخميس، في مباراة دور الثمانية التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين الملكي والروخي بلانكوس لم تستمر طويلا، ونجح اللاعب ألفارو موراتا في تسجيل هدف التقدم لصالح ناديه أتلتيكو مدريد في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بتأخر ريال مدريد صاحب الأرض في النتيجة بهدف دون رد لصالح أتلتيكو مدريد.

وفي الشوط الثاني، شدد لاعبو ريال مدريد من محاولاتهم الهجومية من أجل تسجيل هدف التعادل أمام الروخي بلانكوس.

ونجح ريال مدريد في الأمر قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنحو 11 دقيقة، عندما تمكن اللاعب البرازيلي رودريجو جويس من تسجيل هدف التعادل للفريق الملكي في الدقيقة 79.

وانتهى الوقت الأصلي لديربي مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1، ليذهب الفريقان الريال وأتلتيكو مدريد إلى الوقت الإضافي.

وبعد مرور 9 دقائق من الشوط الأول الإضافي، أشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد، ليكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وفي الدقيقة 104، نجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الإضافي الثاني (120+1)، نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي، لينتهي اللقاء بفوز وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، ناتشو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس، فيدي فالفيردي، القائد كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

وجلس على دكة البدلاء، مجموعة من اللاعبين أمثال رودريجو جويس وداني سيبايوس وماركو أسينسيو وماريانو وفاييخو ولونين.

يذكر أن نادي برشلونة بلغ نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الثمين أمس الأربعاء على ريال سوسيداد بهدف دون رد من توقيع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الف مبروك