بالصور.. ريال مدريد بطلًا لمونديال الأندية بخماسية في الهلال

توج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية، بعد فوزه بنتيجة 5-3 على الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، في المباراة النهائية، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في المغرب.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين ريال مدريد والهلال، استمرت حتى الدقيقة 13 عندما سجل اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد.

ونجح الأوروجوياني فيدي فالفيردي في تسجيل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 26، سجل موسى ماريجا، الهدف الأول لصالح الهلال السعودي، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني، تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 54، قبل نجاح فيدي فالفيردي في تسجيل الهدف الرابع لصالح الفريق الإسباني في الدقيقة 58.

وأحرز لوسيانو فييتو الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة 63، لتصبح النتيجة 4-2 لصالح ريال مدريد.

ونجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 79، تمكن لوسيانو فييتو من تسجيل الهدف الثالث لصالح الهلال، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 5-3 وحصد لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كالتالي:

الحارس أندري لونين، داني كارفاخال، ديفيد ألابا، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، أنطونيو روديجر، لوكا مودريتش، توني كروس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما

أما الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، علي آل بليهي، خليفة الدوسري، جوستافو كويلار، محمد كنو، موسى ماريجا، أندريه كاريلو، سالم الدوسري، لوسيانو فييتو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد