بالصور.. تعادل قاتل بين ويلز وأمريكا بفضل جاريث بيل

تعادل المنتخب الأمريكي مع ويلز بنتيجة 1-1 مساء اليوم الإثنين، على ستاد أحمد بن علي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

لقاء ويلز وأمريكا - من حساب كأس العالم فيفا على تويتر

لقاء ويلز وأمريكا - من حساب كأس العالم فيفا على تويتر

واستمر التعادل السلبي قائمًا في الشوط الأول حتى الدقيقة 36، عندما تمكن اللاعب تيموثي ويا من وضع الولايات المتحدة الأمريكية في المقدمة عن طريق تسجيل الهدف الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب ويلز تحت قيادة نجمه الأول جاريث بيل، تنشيط هجومه من أجل إدراك التعادل.

واستمرت النتيجة على حالها بتقدم المنتخب الأمريكي حتى الدقيقة 82 عندما حصلت ويلز على ركلة جزاء سددها القائد جاريث بيل بنجاح مسجلًا هدف التعادل.

وتبادل الفريقان، الهجمات حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وهي أول حالة تعادل في منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وحصد كل فريق، نقطة، لتأتي ويلز والولايات المتحدة الأمريكية خلف منتخب إنجلترا الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب إيران، الترتيب دون نقاط.

وقاد جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق، كتيبة منتخب ويلز، أما كريستيان بوليسيتش نجم تشيلسي، قاد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فقد أدار اللقاء، الحكم القطري الدولي عبد الرحمن الجاسم، رفقة المساعدين طالب المري وسعود المقالي، والحكم الرابع نينغ ما.

كما شهد اللقاء بحسب إحصائيات الفيفا، حضور 43 ألفًا و418 متفرجًا على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لمونديال قطر 2022، أوقعت منتخب ويلز في المجموعة الثانية رفقة الثلاثي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

وكان المنتخب الإنجليزي قد افتتح مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم، بالفوز الساحق 6-2 على خصمه الإيراني على ستاد خليفة الدولي.

وافتتح منتخب قطر، أمس الأحد، شريط افتتاح نهائيات كأس العالم 2022، بالخسارة بهدفين دون رد أمام الإكوادور على ستاد البيت، كما خسر منتخب السنغال بنفس النتيجة أمام هولندا ضمن منافسات المجموعة الأولى بستاد الثمامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد