بالصور.. تصريحات قوية ومثيرة من ” عصام الحضري” بشأن أزمة المنتخب المصري الآن.. وماذا قالت عنه الصحافة العالمية

احتفلت الشعب المصري الأمس بعد فوز المنتخب المصري على منتخب بوركينا فاسو في مباراة عصيبة انتهت بركات الجزاء، واستطاع النجم ” عصام الحضري” حارس مرمى المنتخب المصري بالصعود بالمنتخب المصري للمباراة النهائية، وذلك بعد تصديه لركلتي جزاء ومنعهما من الدخول في مرماه، واستطاع الحارس جذب انتباه العالم له، كما أشادت الصحف العالمية بحارس المرمي المتخطي الـ44 عاماً.

موعد نهائي أفريقيا

مباراة مصر وبوركينا فاسو

تصريحات “الحضري”

حيث قام حارس المرمى “عصام الحضري”  عقب انتهاء المباراة بإصدار بعد التصريحات المثيرة على إحدى القنوات الفضائية، حيث بعثت لدى البعض حالة من القلق الشديد، وكشف عن المشكلات التي التي تواجه المنتخب المصري وخاصة بعد حالات الإصابة التي شهدها المنتخب وعجز عدد اللاعبين، وعلى الرغم من تلك الظروف التي يشهدها المنتخب أعرب الحارس عن فرحته الشديدة بالفوز والتأهل للمباراة النهائية، متمنياً شفاء اللاعبين واللحاق بالنهائي.

وكانت صحيفة ” ديلي ميل البريطانية” قد أشادت بحارس المرمي اللاعب ” عصام الحضري” قائله: ” حارس المرمى البالغ من العمر 44 عاما.. الحضري ينقذ ركلة جزاء من ويرسل مصر إلى نهائي إفريقيا ”

ومن جانبه علق المستشار ” مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك على فوز المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قائلاً: ” “ألف ألف مبروك يا مصر.. مش قلتلكم أن عصام الحضري معاه جامايكا”.

..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد