بالصور.. بايرن ميونخ يقسو على برشلونة بثلاثية بيضاء

انتصر نادي بايرن ميونخ الألماني على مضيفه برشلونة الإسباني بثلاثية دون رد، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من حساب برشلونة على تويتر

استهل بايرن ميونخ، هز الشباك في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعبه السنغالي ساديو ماني.

ووقع الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينج، على الهدف الثاني لصالح الضيوف (بايرن ميونخ) في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح الفرنسي بنيامين بافارد من تسجيل الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة حتى الآن.

وتجمد رصيد نادي برشلونة عند 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، وتأكد خروجه رسميًا من دوري أبطال أوروبا، ومشاركته في الدوري الأوروبي.

ودفع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، بتشكيلة أساسية ضمت الحارس مارك أنديه تير شتيجن.

وتواجد جوليس كوندي وأليكس بالدي وماركوس ألونسو وهيكتور بيليرين للدفاع، وسيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وفرانك كيسي وبيدري للوسط.

وفي هجوم الفريق الكتالوني، تواجد الفرنسي عثمان ديمبلي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي خاض مباراة عاطفية أمام فريقه السابق بايرن ميونخ، للمرة الثانية بعد لقاء الجولة الثانية أمام الفريق البافاري.

وفي إطار نفس الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة، فاز نادي إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية دون رد، ليضمن الفريق الإيطالي، العبور إلى ثمن نهائي البطولة رفقة بايرن ميونخ صاحب الصدارة.

يذكر أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، قد أوقعت نادي برشلونة في المجموعة الثالثة (مجموعة الموت) رفقة بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد