بالصور.. النصر يكتسح الفيحاء برباعية بيضاء

اكتسح نادي النصر، ضيفه الفيحاء، برباعية دون رد، مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

من حساب النصر على تويتر

رباعية النصر حملت توقيع لويس جوستافو “ثنائية” وأندرسون تاليسكا “ثنائية” في الدقائق 75 و81 و84 و87 من عمر اللقاء.

تقدم النصر صاحب الأرض عن طريق محترفه لويس جوستافو في الدقيقة 75، قبل أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق أندرسون تاليسكا في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 84، نجح أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الثالث للنصر، قبل أن ينجح لويس جوستافو في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحقق نادي النصر مع مدربه رودي جارسيا، فوزه السادس في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، علمًا بأنه خسر الجولة الثانية أمام التعاون بهدف دون رد، وتعادل مرة واحدة أمام اتحاد جدة.

وارتفع رصيد النصر إلى 19 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة.

واستمر نادي الفيحاء في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد نقطتين حتى الآن، بعد مرور 8 جولات، بفارق نقطة عن الباطن متذيل الترتيب.

وعلى مدار الجولات الماضية، لم ينجح نادي الفيحاء في تحقيق الفوز، وتعادل مرتين فقط أمام التعاون وأبها بنتيجة 1-1 في المباراتين، وخسر أمام ضمك والهلال والشباب والعدالة والاتفاق والنصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.