بالصور.. الأهلي يتصدر الدوري بثلاثية مبهرة في بيراميدز

انتصر النادي الأهلي على ضيفه بيراميدز بثلاثية دون رد، مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة، في الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

فرحة لاعبي الأهلي - من حساب الأهلي على تويتر

فرحة لاعبي الأهلي - من حساب الأهلي على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، استمرت حتى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، عندما تمكن اللاعب عمرو السولية من تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي عن طريق تصويبة رائعة سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي.

وحاول لاعبو الأهلي، تعزيز التقدم بتسجيل الهدف الثاني، أما بيراميدز نشط هجوميا من أجل تسجيل هدف التعادل.

وكاد بيراميدز أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 34، عندما سدد المدافع علي جبر، رأسية ذهبت فوق العارضة بقليل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان، الهجمات مع إجراء عدة تبديلات لتنشيط الصفوف.

وفي الدقيقة 69، نجح عمرو السولية في تسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4)، سجل المدافع أحمد سامي، الهدف الثالث للأهلي، بالخطأ في مرمى فريقه، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3-0.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 27 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي الزمالك أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة، الذي خسر بنتيجة 1-2 خارج الديار أمام مضيفه أسوان.

وتجمد رصيد نادي بيراميدز عند 20 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة المحلية.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد دفع بالتشكيل الأساسي للفريق الأحمر، وجاء كالتالي، حسبما نشره حساب الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

الحارس محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، كريم فؤاد، شادي حسين، برونو سافيو، محمد مجدي أفشة

ووفقًا لحساب النادي الأهلي على موقع التواصل تويتر، فقد جلس على دكة البدلاء، رامي ربيعة ومحمود متولي وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وحسين الشحات ومحمد فخري وعلي لطفي ورأفت خليل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد