بالأسماء.. رحيل 3 لاعبين من فريق بيراميدز

شهدت الأيام الماضية صراع قوي بين العديد من الأندية المصرية على عدد من اللاعبين، حيث يحاول كل فريق جلب صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023، وكان الصراع أقوى بين الأهلي والزمالك وبيراميدز من أجل حصد العديد من البطولات خلال الفترة القادمة.

نادي بيراميدز

رحيل نجوم من نادي بيراميدز

أسماء الراحلين عن نادي بيراميدز

من جانبها حرصت إدارة نادي بيراميدز على إعادة هيكلة الفريق من جديد، قبل انطلاق الدوري المصري والمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، وبدأت بالفعل في الاستغناء عن بعض اللاعبين من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الفريق.

المهدي سليمان

انتقل حارس مرمى الفريق “المهدي سليمان” إلى نادي الاتحاد السكندري لمدة ثلاث سنوات، وجاءت تلك الصفقة في انتقال حر، وكان حارس المرمى من الحراس المتميزين في الدوري المصري، والذي أشاد به العديد من الخبراء.

إبراهيم حسن

نجح نادي الاتحاد السكندري في شراء إبراهيم حسن جناح نادي بيراميدز بعد مدة انتهاء إعارته، وذلك بعد تألق اللاعب، والظهور بشكل رائع في العديد من المباريات الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

يهمك أيضاً: ميدو: مدرب الأهلي الجديد كبير ومفاجأة للجمهور.. وتقارير صحفية تكشف التفاصيل

أحمد أيمن منصور

كما أعلن رسمياً نادي بيراميدز رحيل مدافع الفريق أحمد أيمن منصور، وذلك بعد انتهاء عقده، ومن المتوقع أن يقترب اللاعب من القلعة البيضاء أو من فريق طلائع الجيش


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد