باريس سان جيرمان يفسد على الهلال السعودي صفقة مدوية.. “ليس مبابي”

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة  بشأن صفقة انتقال الإيطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

باريس سان جيرمان يفسد انتقال فيراتي إلى الهلال

باريس سان جيرمان يفسد انتقال فيراتي إلى الهلال

ويطمح نادي الهلال لإبرام صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

باريس سان جيرمان يفسد انتقال فيراتي إلى الهلال

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فقد توصل النجم الإيطالي ماركو فيراتي إلى اتفاق مع الهلال لمدة 3 سنوات، ليستعد اللاعب للانتقال من باريس سان جيرمان.

وأكد التقرير الذي نشره “رومانو” هبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لا نية لديه إطلاقًا لبيع اللاعب الإيطالي الدولي مقابل 30 مليون يورو وأن الصفقة تعتمد عليه.

ومن جانبه، فإن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، واثق تماما من تقديم عرض محسن لضم فيراتي، ولكن الأمر متوقف على ناصر الخليفي في الوقت الراهن.

صفقات الهلال الجديدة لموسم 2023/2024

وأعلن الهلال بالأمس عن إتمام التعاقد مع الجناح البرازيلي مالكوم، من صفوف فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي في أحدث صفقات الزعيم خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وكان الهلال قد أبرم رسميا مجموعة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي، منها روبن نيفيز من وولفرهامبتون وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش من لاتسيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد