باريس سان جيرمان يسعى إلى الانتقام من ريال مدريد بسبب كيليان مبابي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى إلى الانتقام من ريال مدريد بسبب أزمة كيليان مبابي الذي يرغب في الانضمام إلى النادي الملكي وعدم تجديد عقده مع الفريق.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قرر أن ينتقم من النادي الملكي بسبب قرار كيليان مبابي بعدم التجديد، لذلك يسعى النادي الباريسي للتعاقد مع بعض لاعبي ريال مدريد.

باريس يسعى إلى ضم بعض لاعبي ريال مدريد

وذكرت الصحف الإسبانية أن النادي الباريسي يرغب في التعاقد مع تشاوميني وكامافينجا ورودريجو لاعبي ريال مدريد من أجل الانتقام من النادي الملكي بسبب اعتقاد إدارة باريس أن ريال مدريد هو السبب الرئيسي في رفض كيليان مبابي تجديد عقده مع النادي لمدة موسمين آخرين من أجل أن يضغط على النادي للموافقة على بيعه إلى ريال مدريد.

لويس إنريكي يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان

والجدير بالذكر أن صحيفة ماركا الإسبانية كشفت عن اقتراب المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان لويس إنريكي من الرحيل عن الفريق بعد شهر فقط من توليه الإدارة الفنية بسبب وجود فوضى عارمة داخل النادي، وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني أبدى استيائه من قيام إدارة النادي بصب كافة تركيزها على كيليان مبابي بدلاً من الحرص على تدعيم صفوف الفريق والتعاقد مع صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد