باريس سان جيرمان يتفق على رحيل مبابي بسبب تصريحاته الأخيرة ويفتح الباب لتعويضه بـ نجم آخر

وفقًا لتقارير صحفية صادرة يوم الثلاثاء، 13 يونيو، تم الاتفاق من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان على رحيل نجم الفريق كيليان مبابي.

وكان نادي باريس سان جيرمان يمتنع عن التفكير في فكرة رحيل كيليان مبابي، ولكن بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها النجم الفرنسي، أصبح النادي مستعدًا لبيعه.

تصريحات كيليان مبابي

وقد صرح كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأنه لن يستمر في باريس سان جيرمان لموسم إضافي بعد نهاية موسم 2023-2024، وأنه لم يطلب رحيله في هذا الصيف، ولكنه أكد فقط عدم رغبته في تفعيل العام الإضافي المتبقي في عقده.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “لو باريزيان”، قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان السماح لكيليان مبابي بالرحيل هذا الصيف إذا رفض تمديد عقده، وذلك للاستفادة المالية من بيعه وتفادي رحيله مجانًا في الموسم المقبل.

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان غاضبة من كيليان مبابي بسبب تصريحاته الأخيرة، والتي تسببت في تسريب أزمته مع النادي، ويرغبون في إثبات أن النادي هو الأهم حتى على اللاعب الذي يعتبر جزءًا من مشروع النادي.

وقد قام النجم الفرنسي بتجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان في 15 يوليو 2022، حتى نهاية موسم 2023-2024 بشرط عدم تجاوز هذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد