باريس سان جيرمان: مبابي خارج خطط النادي الموسم القادم

في خبر مفاجئ هزّ جماهير كرة القدم، يعتقد مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم الفريق، يملك اتفاقًا مسبقًا مع نادي ريال مدريد الإسباني يخوله للانتقال مجانًا في عام 2024.

 

وتم الإعلان عن قرار استبعاد مبابي من قائمة باريس سان جيرمان التي ستخوض جولة استعدادية في آسيا، حيث أعلن المدرب الإسباني للفريق لويس إنريكي القرار بصدمة للجماهير واللاعب على حد سواء.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الفريق العاصمي متأكد من أن مبابي يملك اتفاقًا كاملًا مع ريال مدريد على الانتقال مجانًا في العام القادم، مما يجعله يرفض تمديد عقده الحالي. وأكدت الصحيفة أن أي لاعب لم يكن ضمن قائمة الفريق المغادرة إلى اليابان فهو ليس في خطط باريس سان جيرمان للمستقبل.

 

تشهد الفترة الأخيرة شدًا وجذبًا بين مبابي وناديه الحالي باريس سان جيرمان، حيث أكد النجم الشاب مؤخرًا أنه سيخوض الموسم الحالي كآخر له مع النادي الباريسي ولن يجدد عقده. وقد ردّ المسؤولون في باريس بالتأكيد على هذا القرار، حيث أوضحوا أن مبابي لن يكون ضمن خطط النادي مستقبلًا إلا إذا قرر تجديد عقده قبل نهاية يوليو الحالي.

 

ويعتبر مبابي أحد أبرز نجوم باريس سان جيرمان، حيث لعب ما يزيد عن 260 مباراة في مختلف البطولات منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2018، ونجح في تسجيل 212 هدفًا. وقاد مبابي فريقه للفوز بأربع بطولات للدوري الفرنسي وكأسين لفرنسا، إضافةً إلى ثلاثة ألقاب في السوبر الفرنسي وواحدة في كأس الرابطة. ولاقت أداءه المميز مع منتخب بلاده الفرنسي أيضًا تتويجه بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

 

وبينما تستعد إدارة باريس سان جيرمان لفقدان نجمها الشاب، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم إمكانية انضمام مبابي إلى نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، حيث يعدّ هذا الانتقال من أبرز المشاهد المنتظرة في عالم الساحرة المستديرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد