اهتمام نادي النصر السعودي بلاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس يثير الجدل في الصحافة الرياضية

 

 

يبدو أن النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس قد لفت انتباه نادي النصر السعودي، حيث يهتم النادي بالتعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

مستقبل اللاعب

لم يتحدد مستقبل النجم الإسباني حتى الان، حيث يمتلك عقداً مع فريق برشلونة ينتهي في صيف عام 2023، ولم يحسم بعد موقفه من التجديد مع الفريق الكتالوني.

 

رغم أن الأنباء تشير إلى عدم اهتمام النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس بالمال، إلا أنه قد ينضم إلى صفوف النصر السعودي وذلك بعدما أبدى هذا الفريق اهتماماً بالتعاقد معه، ولم يكتفِ بذلك بل اتخذ القرار الأول الذي قربه من الفريق السعودي رغم وجود أندية أوروبية تتنافس على ضمه. ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، يرفض بوسكيتس الالتحاق بفريق قد يواجه برشلونة في المستقبل. وأشارت المصادر إلى أن أندية مثل إنتر ميامي الأمريكي مهتم بالتعاقد مع اللاعب.

التجديد لبرشلونة

يبدو أن مستقبل لاعب خط الوسط في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، ما يزال غامضًا حتى نهاية الموسم الحالي. وفقًا لتصريحات برشلونة الرسمية، سيكون القرار النهائي بين يدي بوسكيتس حيث سيحدد ما إذا كان سيبقى في برشلونة ويوقع عقدًا جديدًا لمدة سنة إضافية، أو يغادر الفريق في نهاية الموسم.

 وينتظر الجميع بفارغ الصبر هذا القرار الحاسم، حيث يعد بوسكيتس أحد أهم الأعمدة في فريق برشلونة، وقد قدم مستويات رائعة خلال مسيرته مع الفريق. 

وبحسب تقارير إعلامية عرض نادي برشلونة على سيرجيو بوسكيتس راتبا منخفض من أجل تجديد العقد لموسم آخر لذلك اجل اللاعب قراره حتى نهاية الموسم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد