انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

أوضحت بعض التقارير الصحفية عن مستقبل اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، كما أوضحت أيضاً موقفه وحقيقة انضمامه إلى دوري روشن السعودي وبالتحديد نادي النصر السعودي وذلك بعد أن القيام بفسخ تعاقد نادي مانشستر مع رونالدو بالتراضي وذلك قبل أن ينتهي عقده بستة أشهر.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حقيقة انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

أعلن بالفعل اللاعب رونالدو عن انضمامه رسمياً لفريق نادي النصر السعودي، حيث صور يحمل قميص النادي باسمه ورقم 7 وذلك على حسابه الرسمي على الإنستغرام، وبذلك يكون اللاعب قد أنهى مسيرته مع الكرة الأوروبية 

حيث أعلنت بعض التقرير الصحفية أن إدارة نادي النصر السعودي بالفعل توصلت إلى اتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومع وكيل أعماله، وذلك حول المقابل المادي وتوصل إيضاً إلى بنود صفقة انضمامه لفريق نادي النصر السعودي.

كما كشفت أيضاً صحيفة «عكاظ» السعودية عن صحة الأخبار المتداولة حول عن قرب انضمام اللاعب البرتغالي من الانضمام إلى نادي النصر في صفقة تصل قيمتها إلى 800 مليون ريال (الدولار يساوي 3.76 ريال).

انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي
انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

عن نادي النصر السعودي

يعد نادي النصر السعودي واحد من أهم وأكبر الأندية السعودية في المملكة العربية السعودية، فهو يضم عدد كبير من أشهر لاعبي كرة القدم السعودية، كما حقق فريق النصر أفضل نتائج في الدوري السعودي، فهو من أشهر أندية كرة القدم وله عدد كبير من الإنجازات في السنوات الماضية ما يجعل الكثير من اللاعبين يفضلون الانضمام إليه واللعب في صفوفه.

فقد قدم النصر السعودي هذا العرض على اللاعب البرتغالي رونالدو في العام الماضي ولكنه رفض العرض وقام بتجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، ولكنه أنهى عقده مع نادي مانشستر العام الحالي، وقبل عرض انضمامه إلى نادي النصر السعودي بعد الاتفاق على قيمة العقد السنوية، وذلك الاتفاق الذي يمكنه من مواصلة لعب الكثير من المباريات حتى سن الأربعين وذلك ما شجع رونالدو على الموافقة على الانضمام لصفوف فريق النصر السعودي على الفور.

وقد أوضحت بعض التقرير الصحفية إلى أن كريستيانو رونالدو سيستمر في اللعب مع صفوف نادي النصر السعودي، حتى يوم 30 يونيو 2025، وذلك حتى يصل إلى سن الـ40 عامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد