حقيقة انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية.. و”الأهلي” يخاطب “فيفا” لتحديد البديل

شارف كأس العالم للأندية على بدايته!! فأيام معدودة وسوف تبدأ مُباراة الدور التمهيدي، ولكن كان هُناك العديد من الأنباء عن انسحاب نادي أوكلاند سيتي، وذلك حيث تداول البعض أخبار تتعلق بهذا الأمر، وبدوره النادي “الأهلي” يحاول تفسير غموض هذا الأمر وما هو مصير النادي، ولذلك عبر تقريرنا هذا سوف نُوضح لكم حقيقة انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية.. و”الأهلي” يخاطب “فيفا” للتأكد.. المزيد من التفاصيل تجدونها أدناه.

انسحاب أوكلاند سيتي

انسحاب أوكلاند سيتي

هل انسحب نادي أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية؟

مصير نادي أوكلاند سيتي في “كأس العالم للأندية” بات غامضاً بعض الشيء، حيث انتشرت العديد من الأخبار حول انسحاب “بطل أوقيانوسيا” من مُشاركته في البطولة التي سوف تنطلق في “المغرب” إبان الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير المُقبل، وسوف يُشارك بها “النادي الأهلي” الذي نال فُرصة ظهوره بالمونديال، وذلك عقب إسناد تنظيم البطولة إلى “دولة المغرب” حتى شارك “الوداد” المغربي واعتباره الفريق المُستضيف لـ”بطولة كأس العالم للأندية”.

أوكلاند سيتي مُهدد بعدم مُشاركته في كأس العالم للأندية

بحلول عام 2021 كان اسم “أوكلاند سيتي” مُرتبطاً بـ”الانسحاب” وبذلك تُعد تِلك حالة مسبوقة على الفريق وليست بجديدة، وذلك كما أشار المُحللين الرياضيين إلى أن العامل الرئيسي وراء هذا الأمر هو أزمة سفر الفريق خارج “نيوزيلندا”، وبالكاد هذا الأمر نتج عنه حالة جدل واسعة حول مصير “الأهلي” الذي من المُقرر أن يواجه “أوكلاند” مطلع شهر فبراير لعام 2023.

انسحاب أوكلاند سيتي

“الأهلي” يخاطب فيفا للتأكد من حقيقة انسحاب أوكلاند من كأس العالم للأندية

ما هي حقيقة انسحاب أوكلاند من كأس العالم للأندية؟ يُعد ذلك ضِمن أهم التساؤلات خلال الفترة الحالية، وبُناءً على ذلك وجه “النادي الأهلي” خطاباً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للتأكد من خبر انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية، وذلك حيث يرغب “الأهلي” في معرفة موقف نادي “أوكلاند سيتي” من مُشاركته بالبطولة، وتحديداً بعد أن قام النادي بالانسحاب من البطولة في نُسختها لعام 2021 تم التي تم إقامتها بدولة “الإمارات العربية المُتحدة”.

ما هو مصير الأهلي حال انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية؟

بعد أن انسحب “أوكلاند سيتي” من كأس العالم للأندية بحلول عام 2021 التي تم إقامتها بـ”الإمارات” تم اعتبار “النادي الأهلي” مُنتصراً، وذلك سوف يتم مُخاطبة “الاتحاد الدولي لكرة القدم” لاختيار الفريق البديل، ولكن رجح البعض أن “الأهلي” سوف يواجه فريق “فينوس” ووصيف نادي “أوكلاند سيتي”.

قائمة الأندية المُشاركة في كأس العالم للأندية

سوف نُوضح لكم أدناه الأندية التي سوف تقوم بالمُشاركة في كأس العالم للأندية، وجدير بالذكر أن تِلك الأندية تتمثل في الآتي:

  • بطل دوري أبطال أوروبا نادي “ريال مدريد”.
  • بطل آسيا “الهلال السعودي”.
  • بطل كوبا ليبرتادورس “فلامنجو”.
  • بطل أوقيانوسيا “أوكلاند سيتي”.
  • بطل الدوري بالبلد المُنظم “الوداد المغربي”.
  • وصيف دوري أبطال إفريقيا “النادي الأهلي المصري”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد