«انتهت».. قيمة صفقة ميتروفيتش في الهلال بعد التوقيع رسميًا

أنهت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، الاتفاق الرسمي مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ميتروفيتش بقميص الهلال السعودي في صورة تخيلية - المصدر: حساب أخبار الهلال عبر تويتر

وتواصل إدارة نادي الهلال التعاقد مع صفقات قوية في خط الهجوم، بطلب من البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، من أجل تدعيم صفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

موعد ومكان توقيع ميتروفيتش مع الهلال

وكشفت صحيفة ريليفو الإسبانية أن ميتروفيتش يطر إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم السبت، من أجل إجارء مقابلة مع فهد بن نافل، رئيس شركة الهلال لكرة القدم، من أجل التوقيع على عقود انضمامه للزعيم رسميًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فهد بن نافل ينتظر وصول ميتروفيتش إلى فندق الفورسيزونز بباريس، من أجل الاتفاق النهائي على موعد الوصول للمملكة العربية السعودية من أجل المشاركة مع الهلال في دوري روشن السعودي.

قيمة تعاقد الهلال مع ميتروفيتش

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن قيمة التعاقد مع ميتروفيتش، كلفت الهلال 58 مليون يورو لصالح فولهام الإنجليزي من أجل الموافقة على بيع المهاجم الصربي لصفوف زعيم آسيا.

ميتروفيتش يحتفل بهدفه في مباراة فولهام وبورنموث الموسم الماضي – المصدر – الحساب الرسمي لفولهام عبر تويتر

وشددت ريليفو الإسبانية على أن قيمة راتب ميتروفيتش في الهلال سوف يتجاوز الـ 20 مليون يورو سنويًا، وهو يفوق ما كان يتقاضاه مع فولهام في الدوري الإنجليزي.

وشارك ميتروفيتش في فولهام خلال 206 مباراة سجل خلالها 111 هدفًا، وصنع 22 هدفًا، كما سجل 44 هدفًا خلال 90 مباراة في مشواره مع أندرلخت البلجيكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.