«انتهت».. الشباب يطيح بالوحدة الإماراتي ويضرب موعدًا مع الهلال في نصف نهائي البطولة العربية

انتهت مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي بفوز الشباب بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعتهما بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباراة ربع نهائي البطولة العربية.

واستطاع الشباب السعودي التأهل لنصف نهائي البطولة العربية، على الرغم من لعبه منقوص العدد منذ الدقيقة 27 بعد طرد إياغو سانتوس.

أهداف ركلات الترجيح في مباراة الشباب والوحدة الإماراتي

وافتتح جواو بيدرو التسجي للوحدة الإماراتي من الركلة الأولى، ثم تعادل الشباب بأقدام إيفر بانيغا، وأضاف كريستيان جوانكا الركلة الثانية للوحدة، قبل أن يرد عليه بركلة الشباب الثانية بأقدام حسان تمبكتي.

وأهدر فارس جمعة ركلة الجزاء الثالثة للوحدة الإماراتي، بينما استطاع هتان باهبري توسيع الفارق بالركلة الثالثة للشباب، ثم نجح كلًا من أحمد نور الله ولوكاس بيمينيتا في تسجيل الركلة الرابعة والخامسة للوحدة الإماراتي.

ونجح تركي العمار في تسجيل الركلة الرابعة للشباب السعودي، بينما قام ماجد كنبه بتسجيل الركلة الخامسة ليعلن فوز الشباب السعودي بالمباراة والتأهل لدور نصف النهائي.

قمة سعودية.. الشباب يواجه الهلال في نصف النهائي

وبهذه النتيجة ضرب الشباب السعودي موعدًا مع مواطنه الهلال في نصف نهائي البطولة العربية، لتقام المباراة الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً.

وكان الهلال السعودي نجح في الوصول لدور نصف النهائي بعد إقصاءه لـ اتحاد جدة، أمس السبت، بنتيجة 3-1 في مباراة ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للاندية الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد