انتهاء موسم طارق حامد بالاصابه

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن موسم طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، انتهى مبكراً بسبب إصابته.

 

أفادت الصحيفة السعودية بأن اللاعب طارق حامد من فريق اتحاد جدة السعودي يعاني من تمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ، مما يستلزم فترة تأهيل طبية قبل العودة لمزاولة الرياضة مرة أخرى.

 

وفقًا للتقرير، يبدو أن موسم اللاعب طارق حامد، الذي يلعب في وسط ميدان منتخب مصر، قد انتهى بشكل كبير بعد الفحص الطبي الذي خضع له.

 

قد تعرض طارق حامد لإصابته خلال عمليات الإحماء خلال التدريب الأخير قبل مباراة فريق اتحاد جدة ضد الهلال في الدوري السعودي.

 

ونتيجة لذلك، سيغيب طارق حامد، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا ويشغل مركز وسط الملعب، عن المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري السعودي ضد فرق الباطن والفيحاء والطائي.

 

لم يشارك طارق حامد في لقاء الهلال يوم الثلاثاء الماضي، الذي انتهى بتعادل مثير بنتيجة 2-2 بين الفريقين. وقد انتقل حامد إلى نادي اتحاد جدة في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك.

 

تمكّن طارق حامد من المشاركة في 23 مباراة في الدوري السعودي الموسم الحالي بقميص نادي النمور. وبفضل أداء الفريق القوي، تمكن اتحاد جدة من تحقيق رصيد 63 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، وبفارق 3 نقاط فقط عن نادي النصر الذي يحتل المركز الثاني. ويأتي هذا الأمر قبل 3 جولات فقط من نهاية المسابقة، مما يجعل الصراع على لقب البطولة شديد الحدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد