اليوم الجمعة.. يوقع ميسي لإنتر ميامي والجماهير تحاصره بأحد مطاعم فلوريدا

كان من المتوقع أن يوقع ميسي عقده مع ناديه الأمريكي الجديد، إنتر ميامي، أمس الخميس، لكن إعلان التوقيع تم إرجاؤه، وسيوقع النجم الأرجنتيني اليوم الجمعة، عقده مع ميامي، وهو متواجد حاليا في المدينة ليقوم بتجهيز كل الأوراق المطلوبة منه قبل التوقيع.

وعلى الرغم من أن توقيع ميسي، قد تأخر عن الموعد المتوقع، إلا أن هناك تقارير أمريكية قالت بأن الأمور تسير كما ما هو مخطط لها.

وقال ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق، ومالك إنتر ميامي لعدد من الصحفيين، أنه ليس لديه أي معلومات إضافية حتى يقولها، كان ذلك عندما كان رفقة ميسي أمس الخميس، والتقطا معا مجموعة من الصور.

وفي أحد التقارير التي نشرتها «فرانس برس»، قالت “إن آمال ليونيل ميسي في الاستمتاع بحياة هادئة في ولاية فلوريدا الأمريكية في السنوات الماضية الأخيرة، اصطدمت بواقع من الأحداث الصاخبة الدعائية التي كانت تنتظره”، وأشارت الوكالة العالمية، أن اللاعب ميسي، سوف يظهر بعد غد الأحد في استاد إنتر ميامي الذي يتسع لـ 18 ألف مشجع، وذلك ليقوم بتأدية عرض ترفيهي يحمل اسم «الكشف»، ثم في اليوم التالي، سيكون هناك مؤتمر صحفي كبير، قد يحضره بيكهام.

وفي يوم الثلاثاء القادم، سيجتمع ميسي مع رفاقه في الفريق الجديد، ليشهد أولى جولاته التدريبية، وسيضحى جزء من هذه الجولة متاحا للوسائل الاعلامية للتغطية.

الجماهير تجبر ميسي على التخفي

وحاصرت الجماهير ليونيل ميسي، مساء الأربعاء بأحد مطاعم فلوريدا، بعد أن رصدت كاميرات المصورين اللاعب رفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، بالإضافة إلى والده، وهم يتناولون وجبة العشاء.

ولم تمر الأمور ببساطة كما كان يتوقع ميسي نفسه، إذ فوجئ بأن الجماهير قد حاصرته، وطلبت منه التصوير والتوقيع، ولم تفلح محاولات مالك المطعم في إبعاد الجماهير التي أجبرت ميسي على مغادرة المطعم متخفيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد