الوداد يبلغ نصف نهائي كأس العرش.. ويصطدم بالرجاء

بلغ نادي الوداد البيضاوي، نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بعد فوزه على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 2-1 مساء اليوم الأربعاء، في دور الثمانية بالبطولة المحلية، على ملعب العبدي الجديدة.

من حساب الوداد على تويتر

من حساب الوداد على تويتر

ونشرت ‎الصفحة الرسمية لقناة الرياضية Arryadia على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل وأحداث اللقاء، حيث تقدم الوداد بهدف مبكر في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب أمين فرحان.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف دون رد 1-0 أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وفي الشوط الثاني، استمر تقدم الوداد حتى الدقيقة 60 عندما تمكن اللاعب حمزة الدرعي من تسجيل هدف التعادل للدفاع الحسني الجديدي.

وفي الدقيقة 75، حصل الوداد البيضاوي على ركلة جزاء، وسددها اللاعب أيمن الحسوني بنجاح، ليتقدم الوداد من جديد بالهدف الثاني.

وفشل لاعبو الدفاع الحسني الجديدي في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الوداد البيضاوي.

وضرب الوداد، موعدا ناريا ضد غريمه التقليدي الرجاء في نصف نهائي بطولة كأس العرش.

وكان البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد البيضاوي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، نشرها حساب نادي الوداد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس يوسف مطيع، أمين فرحان، أيوب عملود، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، هشام بوسفيان، مؤيد اللافي، حميد أحداد

وجلس على دكة بدلاء الوداد البيضاوي، مجموعة من اللاعبين أبرزهم محمد أوناجم ورضا الجعدي وسامبو جونيور وسيف الدين بوهرة.

ويعيش الوداد المغربي، فترة سعيدة للغاية، بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بصن داونز الجنوب أفريقي من نصف النهائي.

وتعادل الوداد على أرضه أمام صن داونز بدون أهداف على ملعب محمد الخامس، قبل تعادله المثير والقاتل في الإياب بنتيجة 2-2 بجنوب أفريقيا، ليقطع تذكرة العبور إلى النهائي، ويضرب موعدا ناريا ضد الأهلي المصري الذي أطاح بالترجي التونسي من المربع الذهبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد