الوداد المغربي ينجو من فخ فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

نجح الوداد البيضاوي المغربي في الخروج بفوز ثمين أمام خصمه فيتا كلوب الكونغولي، بهدف دون رد، مساء اليوم الجمعة، في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فرحة أوناجم - من حساب الوداد على تويتر

فرحة أوناجم - من حساب الوداد على تويتر

الشوط الأول انتهى على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف بين الوداد البيضاوي وفيتا كلوب.

وفي الشوط الثاني، نجح الوداد في تسجيل هدف التقدم من خلال النيران الصديقة في الدقيقة 55 عن طريق لاعب الخصم جاي مفينجي ماجيما بالخطأ في مرماه، لكن صفحة الوداد على تويتر ذكرت أن صاحب الهدف هو محمد أوناجم نجم الفريق المغربي.

وكان محمد أوناجم قد شارك بديلا في اللقاء بعد عدم دخوله في التشكيلة الأساسية التي دفع بها المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

واستمر تقدم الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد على فيتا كلوب حتى صافرة النهاية.

وارتفع رصيد الوداد البيضاوي إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وتجمد رصيد فيتا كلوب الكونغولي عند 3 نقاط في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى.

ويحتل بيترو أتلتيكو الأنجولي، المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد شبيبة القبائل الجزائري صاحب المركز الثالث.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد البيضاوي، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب نادي الوداد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس رضا التكناوتي، أمين فرحان، أيوب العملود، يحيى عطية الله، أرسين زولا، يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، بولي سامبو، هشام بوسفيان

يذكر أن خوان كارلوس جاريدو تولى تدريب الوداد البيضاوي مؤخرا بعد رحيل التونسي مهدي النفطي، بسبب تدهور النتائج، بجانب خروج الفريق مبكرا من كأس العالم للأندية على يد الهلال السعودي.

ويتمتع جاريدو بخبرة كبيرة على مستوى القارة الأفريقية، بعدما درب الأهلي المصري والرجاء البيضاوي والنجم الساحلي التونسي من قبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد