الوحدة يطمع في اللقاء والجيش الملكي سيقاوم

يواجه الوحدة نظيره الجيش الملكي المغربي، في الساعة 11 مساء اليوم بتوقيت الإمارات.

نادى الوحدة الاماراتى

 

في مباراة ذهاب الدوري التمهيدي الثاني، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وتقام المباراة في إستاد مولاي عبد الله بالرباط.

 

ويسعى «العنابي» إلى الفوز في المواجهة الأولى، لتسهيل مهمة صعوده إلى مرحلة المجموعات، وعندما يعود يلتقي منافسه في العاصمة أبو ظبي، يوم الأربعاء المقبل على إستاد آل نهيان.

وتجاوز الوحدة في طريقه إلى الدوري التمهيدي الثاني، البرج اللبناني عندما نجح في الفوز عليه في الدور الأول في الذهاب 3- صفر، وفي الإياب 1- أصفار، ليواجه الجيش الملكي الذي بدوره تخطي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا.

 

تشكيل فريق الوحدة

ويعول ممثل الإمارات على مجموعة مميزة من اللاعبين يتقدمهم الثنائي جواو بيدرو وسبستيان تيجابي، إلى جانب لاعبي الوسط الآن ماركيز، أدريان سيلفا، إلى جانب ماتيوس بيريرا ولوكاس بيمنتل وروبين فيبلل وفاكوندو، إضافة إلى القائد إسماعيل مطر والحارس محمد الشامسي وعبد الله حمد.

 

 

وفي حال تأهل الوحدة إلى المجموعات، سينضم إلى فرق المجموعة الرابعة والتي تضم الرجاء المغربي وشباب بلوزادا الجزائري، والمتأهل من نواذيبو الموريتاني، والكويت الكويتي.

 

 

وفي المقابل يدخل الجيش الملكي للمباراة بنفس دوافع الوحدة، بعد أن تصدر الدوري المغربي برصيد 54 نقطة من أصل 25 مباراة.

 

تشكيل الجيش الملكى

ويضم مجموعة من العناصر أبرزها ثلاثي الهجوم ديني بورغيس ورضا سليم ومصطفى سهد.

 

وشدد الهولندي أرنو بويتنويغ مدرب الوحدة: على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الجيش الملكي، وقال في المؤتمر الصحفي: «استعددنا بشكل جيد للمباراة، ونحن جاهزون للمواجهة، وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية قبل العودة إلى خوض مباراة الإياب على أرضنا وأمام جماهيرنا في أبو ظبي».

 

وأضاف: «الجيش الملكي يتصدر ترتيب الدوري المغربي، وهو فريق صعب على أرضه، ويخلق الكثير من المتاعب لخصومه، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، لذلك يجب علينا التركيز والقتال وتقديم كل ما لدينا، لتحقيق النتيجة التي نطمح إليها».

 

ومن جهته، أكد علاء الدين زهير لاعب الوحدة، أنهم يضعون نصب أعينهم تقديم مباراة تليق بممثل الكرة الإماراتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد