ملخص ونتيجة مباراة الوحدة والوصل اليوم في كأس الخليج العربي

يستضيف اليوم نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوصل الإماراتي في قمة مباريات كأس الخليج العربي وذلك على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، معقل نادي الوحدة والذي يخضو مواجهة مصيرية في مشواره بالكأس، حيث تعد المباراة هي الفرصة الأخيرة للفريق من أجل إنعاش آماله في الوصول إلى دور ربع النهائي في كأس الخليج العربي اليوم في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ويدخل نادي الوحدة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة وإنعاش آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي في الكأس، حيث سوف ينتظر الفريق الجولة الأخيرة والتي تم تأجيلها بشكل رسمي بسبب مشاركة المنتخب الإماراتي في بطولة كأس الخليج بالكويت التي تنطلق 22 الجاري.

ويحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز الخامس وقبل الأخير في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، حيث حقق الفريق تعادلين طوال مشواره بالكأس، حيث في حالة خسارته أو تعادله سوف ينتظر المباريات المقبلة في الجولة الأخيرة من أجل حسم مصيرة في البطولة.

بينما يدخل نادي الوصل الإماراتي في مواجهة اليوم بحثاً عن التشريف فقط، حيث نجح النادي في التأهل إلى ربع النهائي بشكل رسمي، حتى في حالة خسارته اليوم أمام الوحدة، حيث يحتل المركز الأول برصيد سبع نقاط، وفوزه في مواجهة اليوم يعني التأهل بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي، وذلك بدون النظر إلى مباريات الجولة الأخيرة، حيث من المتوقع أن تتسم المباراة بالإثارة والندية، رغم غياب عدد من لاعبي الفريقين لظروف مختلفة.

ملخص ونتيجة مباراة الوحدة والوصل اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الوحدة والوصل في قمة مباريات كأس الخليج العربي، حيث نجح نادي الوحدة الإماراتي في الفوز على نادي الوصل بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بكأس الإمارات، وتمكن الوحدة من الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور ال16 بالكأس.

وافتتح التسجيل اللاعب سبيستيان تيجالي، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ثم نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثالث لنادي الوحدة في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني لينجح في تأمين فوز غالي لنادي الوحدة الإماراتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد