الهلال يواجه الدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بلغ الهلال السعودي، نصف نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، ليضرب موعدا خارج التوقعات ضد الدحيل القطري في المربع الذهبي.

من حساب الهلال على تويتر

من حساب الهلال على تويتر

وقطع الهلال حامل اللقب القاري، تذكرة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه القاتل والمثير على خصمه فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد 1-0 مساء اليوم الخميس، على ستاد الجنوب.

هدف فوز الهلال حمل توقيع النجم المالي موسى ماريجا في الدقيقة 87.

أما الدحيل القطري بلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على خصمه الشباب السعودي بنتيجة 2-1.

الشوط الأول من لقاء الدحيل والشباب انتهى على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، تمكن الدحيل القطري من تسجيل ثنائية حملت لاعبه الكيني مايكل أولونجا في الدقيقتين 77 و85.

وسجل الشباب، هدفه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3) عن طريق سعيد الربيعي.

ويعد الهلال السعودي، حامل لقب دوري أبطال آسيا، بعدما توج باللقب القاري في الموسم المنصرم، بعد الفوز بثنائية دون رد على خصمه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي من توقيع ناصر الدوسري وموسى ماريجا.

ويعيش الهلال السعودي، فترة مميزة للغاية بعدما احتل وصافة بطولة كأس العالم للأندية، في إنجاز تاريخي غير مسبوق للأندية السعودية.

وخسر الهلال، نهائي بطولة كأس العالم للأندية بنتيجة 3-5 أمام ريال مدريد الإسباني، علما بأن ثلاثية الفريق السعودي حملت توقيع موسى ماريجا ولوسيانو فييتو “هدفين”.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة بعد خوض 15 مباراة، بفارق 9 نقاط عن اتحاد جدة متصدر ترتيب البطولة، والذي خاض 18 مواجهة.

وكان الهلال قد ودع منافسات كأس السوبر السعودي بالخسارة أمام الفيحاء بهدف دون رد، علما بأن اتحاد جدة توج باللقب بعدما فاز في نصف النهائي على النصر، ثم قهر الفيحاء في النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد