الهلال يعقد إجتماعا إستثنائياً مع جيسوس بعد أنباء إقالته

تكشف التقارير الإعلامية السعودية عن وقوع إجتماع بين إدارة نادي الهلال والمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وكانت الغاية من هذا الإجتماع الإستثنائي، هي مناقشة النتائج السلبية التي شابت مسار الفريق في الفترة الأخيرة.

الهلال يعقد إجتماعا مع جيسوس

صورة لمدرب الهلال جورجي جيسوس - مصدر الصورة: موقع sportz

علامات الشك حول مستقبل جيسوس في الهلال

واجه الهلال صعوبة في تحقيق الإنتصار في آخر مبارتين خاضهما في مسابقات متعددة، حيث تعادل في المرحلة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا مع فريق نافباخور الأوزبكي بنتيجة 1-1، وبالمثل تعادل أيضًا بنفس النتيجة مع فريق ضمك في الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين.

وفي تقرير نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” يوم السبت الماضي، تبدو علامات الشك حول مستقبل جيسوس في النادي، حيث تدرس إدارة الهلال فكرة إقالته من منصبه، وقد بدأت بالفعل في إستطلاع مواهب 5 مدربين محتملين لتولي هذا المنصب.

هؤلاء المرشحون هم: زين الدين زيدان وماركو سيلفا، إلى جانب جوليان لوبيتيجي وكيكي سيتين وجراهام بوتر.

تجدر الإشارة إلى أنه في سياق مشابه، ذكرت صحيفة “الرياضية” في عددها الصادر اليوم الأحد أن إدارة الهلال عقدت إجتماعًا إضافيًا مع المدرب جيسوس لمناقشة بعض الملاحظات والنقاط الضعيفة التي برزت في أداء الفريق خلال المباراتين السابقتين.

وعلى ضوء هذه النتائج السلبية، شهدت جداول ترتيب دوري روشن تراجع الهلال إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف الإتحاد الذي يتصدر الجدول ويحمل لقب البطولة.

وفي سياق إستعداداته للمباريات المقبلة، يستعد الهلال لمواجهة الجبلين يوم الإثنين في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والجماهير بانتظار ردة فعل الفريق في هذه المواجهة الحاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد