الهلال يرسل عرضه الأول لضم نجم ريال مدريد

تتواصل المفاوضات والحديث المستمر حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، والذي يعد هامًا للفريق بعد تحقيقه نتائج مشرفة في الموسم السابق.

إنهاء الهلال لموسم 2022-2023 كان مشجعًا بالفعل، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة، وتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثاني في دوري أبطال آسيا.

وفي خطوة هامة، أعلن الهلال عن توقيع صفقتين قويتين خلال فترة الانتقالات الصيفية. تم التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، وتم توقيع العقدين لمدة 3 مواسم حتى عام 2026.

وما زالت إدارة الهلال تعمل على تعزيز صفوف الفريق بمزيد من اللاعبين المميزين. ووفقًا لتقارير صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الهلال قد قدم عرضًا رسميًا للاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، جناح فريق ريال سوسيداد الحالي والذي سبق له أن لعب لريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن العرض المقدم من الهلال يتضمن راتبًا سنويًا قدره 40 مليون يورو لمدة 4 أعوام، مما يجعل إجمالي قيمة العقد يبلغ 160 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى أن قيمة صفقة كوبو ستكلف الهلال حوالي 220 مليون يورو بعد إضافة قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ريال سوسيداد.

يُذكر أن تعاقد كوبو مع ريال سوسيداد سيمتد حتى صيف عام 2027، بعد أن انضم إليه قادمًا من ريال مدريد.

تستعد إدارة الهلال بكل قوة لضم كوبو، الذي يُعد لاعبًا موهوبًا ومتميزًا، وذلك في إطار استراتيجيتها لتعزيز قدرات الفريق وتحقيق النجاحات المستقبلية في المنافسات المحلية والقارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد