الهلال يتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل بالتنسيق مع صندوق الاستثمار | «صدمة للاتحاد»

في ضربة قوية وموجعة لنادي الاتحاد في أهم أهدافه التعاقدية، قرر مسؤولو نادي الهلال بالتنسيق مع إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودية، التعاقد مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح يحمل قميص بتوقيع الشلهوب نجم نادي الهلال - المصدر: صحيفة عكاظ

وكان محمد صلاح هدفًا لنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي انتهت منذ أسبوع، حيث فشلت الصفقة – ذات القيمة الأعلى على مدار التاريخ في كرة القدم – بسبب الرفض القاطع من جانب إدارة ليفربول في التفريط بخدمات أهم نجومه وأحد الهدافين التاريخيين للريدز.

كلوب: محمد صلاح ليس للبيع الشتاء المقبل

وشدد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على رفضه القاطع للتخلي عن محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لصالح نادي الاتحاد.

وقال كلوب ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وولفرهامبتون: “هل تمازحني؟ ألا يمكنك أن تصبر حتى شهر ديسمبر لتسألني هذا السؤال؟”.

وتابع كلوب: ” محمد صلاح لن يذهب إلى السعودية، حتى في يناير، ولست قلق من مستقبله مع الريدز أيضًا”.

بن جاكوبس: محمد صلاح في الهلال الصيف المقبل

وأكد الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس، أن تصريحات كلوب بشأن رحيل صلاح في الشتاء صحيحة بنسبة 100%، ولكن صلاح سيرحل عن ليفربول الصيف المقبل عام 2024.

وقال جاكوبس عبر حسابه الرسمي بمنصة X: “يخطط صانعو الصفقات في السعودية (صندوق الاستثمار) إلى ضم محمد صلاح صيف 2024، وليس يناير المقبل”.

وأضاف جاكوبس: “نادي الاتحاد لا ينظر إلى التعاقد مع صلاح خلال يناير، لأن خطورته كانت الانتقال في هذا الصيف من أجل كأس العالم للأندية”.

وأكد: ” ليس الاتحاد وحده من يرغب في ضم صلاح الصيف المقبل، ولكن الهلال منافس قوي ومدعوم من صانعي الصفقات في السعودية”.

وأشار: “الهلال أيضًا كان يرغب في ضم محمد صلاح الصيف الجاري، ولكنه في كان في المرتبة الثالثة بعد ميسي ونيمار، وبعد التعاقد مع نيمار ورحيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، جاء الآن دور محمد صلاح”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو يزن يقول

    وانا اشوف ماجاء للاتحاد كان كل المفاوضات مجرد كلام وكانت للهلال المدلل في الصيف القادم أو للمدعوم نادي كرستيانو كرونا وقلنا للجمهور الاتحادي الحمله ضد الاداراة غلط مابيدهم شي الا ودهم بصفقات خرافيه مثلهم اتضحت الصوره نقول ماعندكم ابشر شبيك لبيك