الهلال ومومباي.. الزعيم يقترب من التأهل بعد الفوز على البطل الهندي

حقق الهلال السعودي الفوز على بطل الهند مومباي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري أبطال اَسيا لهذا الموسم، والتي شهدها ملعب بي يو باتيل.

تقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق اللاعب ميشيل ديلجادو في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني من عمر المواجهة.

فيما سجل المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة، لينجح الفريق السعودي في تحقيق الفوز على مومباي بهدفين نظيفين.

أهداف مباراة الهلال ومومباي

بينما تعرض مهتاب سينج لاعب مومباي للطرد في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني والمباراة، ليستمر الفريق الهندي في استكمال ما تبقى من المباراة بـ 10 بلاعبين.

ترتيب المجموعة

اقترب الهلال من التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال اَسيا، حيث نجح في تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بعد الفوز على مومباي الهندي، فيما يأتي نافباخور في المركز الثاني بنفس رصيد الزعيم من النقاط، لكن فارق الأهداف يأتي لصالح الفريق السعودي.

بينما يحل نساجي ثالث الترتيب بـ 3 نقاط، ويأتي مومباي في المركز الأخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويقدم الهلال السعودي مستويات مميزة خلال الفترة الماضية في الدوري السعودي ودوري أبطال اَسيا، بعد الانتقادات الحادة التي تعرص لها المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، بعد البداية الغير جيدة في البطولتين.

ويأمل جمهور الهلال في الجمع بين الدوري السعودي ودوري أبطال اَسيا خلال الموسم الحالي، بعد الانتدابات القوية التي تعاقدت معها الإدارة خلال الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد