الهلال والنصر.. رونالدو صُداع في رأس جيسوس قبل ديربي الرياض

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة من العيار الثقيل، حيث سيلتقي الهلال بنظيره النصر، في ديربي الرياض، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

وتسيطر حالة من الترقب لدي جماهير الهلال والنصر، حيث يبحث الثنائي السعودي عن تحقيق الفوز خلال المباراة المرتقبة، والتي يشهدها ملعب الملك فهد الدولي.

رونالدو يتسبب في قلق جيسوس قبل ديربي الرياض بين الهلال والنصر

أصبح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مصدر قلق لجميع الأندية التي تواجه النصر، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها الدون مع العالمي خلال الموسم الماضي والحالي، على الرغم من تقدمه في العمر والذي قارب على 39 عامًا.

ووفقًا للمعلومات الواردة إلينا من داخل الهلال السعودي فإن رونالدو تسبب في قلق كبير لخورخي جيسوس، المدير الفني للزعيم، حيث وجه الأخير تعليمات واضحة لمدافعي الأزرق وخط الوسط بضرورة مراقبة الدون ووضع رقابة لصيقة عليه.

وأوضح المصدر أن جيسوس منح المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي تعليمات بعدم حصول رونالدو على كرات رأسية من واللعبات الثابتة، والتي ينجح الأسطورة البرتغالية في التعامل معها وتسجيل معظم أهدافه من هذه الكرات.

وأكد على أن رونالدو لن يكون لديه الحرية في التحرك مثلما حدث في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية”، حيث تعلم جيسوس الدرس بعدم توصية لاعبيه برقابة البرتغالي بشكل جيد.

وأشار المصدر إلى أن جيسوس يرغب في تسجيل هدف مبكر حتى يقوم ب”خلخلة” دفاع النصر ومن ثم القدرة على تسجيل أهداف أخري.

وشدد المصدر على أن جيسوس لديه رغبة قوية في الانتصار والثأر من مواجهة نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية”، بعد خسارة اللقب بسبب هدفي رونالدو، كما أن لاعبي الهلال تعاهدوا على تحقيق الفوز خلال مواجهة النصر اليوم، وذلك لتحقيق مطالب الجماهير والسعي نحو التتويج بلقب دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023_2024.

رونالدو يقود النصر للفوز على الهلال في نهائي البطولة العربية 

كاسترو يرغب في الفوز على النصر

في سياق متصل، يرغب الجهاز الفني للنصر السعودي بقيادة لويس كاسترو في تحقيق نتيجة إيجابية، من خلال الفوز على الهلال في مباراة الليلة، والتي يتوقعها الكثير من عشاق كرة القدم السعودية أن تكون مثيرة وحماسية.

ويعّول البرتغالي كاسترو على قدرات الثلاثي الهجومي ساديو ماني وتاليسكا وكريستيانو رونالدو من أجل صنع الفارق وتحقيق الانتصار على الزعيم خلال ديربي الرياض.

ومن المقرر أن يبدأ ديربي الرياض بين الهلال والنصر في التاسعة من مساء الليلة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة، كنا ستُذاع المباراة عبر شبكة قنوات ssc السعودية، والحاصلة على حقوق بث المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد