الهلال لا يستسلم في صفقة لوكاكو.. تحرك جديد من الزعيم

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية اليوم الأحد حول مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وفي إعلان مفاجئ، أعلن نادي الهلال عن توقيعه مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز لتعزيز خط وسط الفريق، واللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي لتدعيم خط الدفاع، حيث ينتمي كوليبالي حاليًا إلى نادي تشيلسي. وعلاوة على ذلك، تم الإعلان عن عودة خورخي خيسوس لتدريب الفريق بعد استقالة المدرب السابق الأرجنتيني رامون دياز.

وأفادت شبكة قنوات “الكأس” القطرية أن نادي الهلال قد تقدم بعرض جديد لشراء لوكاكو من تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المحامي سيباستيان ليدور، وكيل أعمال لوكاكو، قد صرح قبل أسبوعين بأن المهاجم البلجيكي رفض عرض الهلال نظرًا لرغبته في الاستمرار في اللعب في أوروبا. ويرغب الهلال في ضم لوكاكو لتعويض رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي انتهت فترة عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

شارك لوكاكو مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023 في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة. وقاد لوكاكو إنتر ميلان للفوز بلقب كأس إيطاليا والوصول إلى المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا.

تظهر هذه التطورات الجديدة أن الهلال يسعى جاهدًا لتدعيم هجومه وتعزيز فرصه في المنافسة على المستوى المحلي والقاري. ومع تأكيد رفض لوكاكو للعرض الأول، ستبقى المتابعة والترقب مستمرين لمعرفة نتائج هذه المفاوضات وما إذا كانت ستكون هناك مفاجآت أخرى في الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد