الهلال على موعد مع العدالة، فمن المنتصر؟

يواجه فريق الهلال فريق العدالة في مباراة قوية وحاسمة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري لوشن للمحترفين، وتقام المباراة على ملعب إستاد الأمير عبد الله بن الجلوي، الملعب الخاص بفريق العدالة، تقام المباراة يوم الثلاثاء 23-5-2023، ويسعى الهلال للفوز في المباراة وضمان أحد المراكز المؤهلة مباشرة لدوري أبطال آسيا في الموسم القادم بعد اقتراب الاتحاد من حسم لقب الدوري، ويأتي خلفه فريق النصر ثانيا، ثم الشباب في المركز الثالث، بينما يقبع الهلال في المركز الرابع في دوري لوشن للمحترفين موسم 2022-2023، من جانبه تسعى العدالة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال للهروب من دائرة الهبوط حيث يقبع الفريق في المركز الرابع عشر في بطولة الدوري.

 

موعد مباراة الهلال والعدالة

تقام مباراة الهلال والعدالة يوم الثلاثاء 23-5-2023 على ملعب الأمير عبد الله بن الجلوي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات، بينما تبدأ صافرة المباراة في الساعة 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة 

يتم نقل جميع مباريات دوري لوشن للمحترفين هذا الموسم 2022-2023 عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية، كما يمكنك مشاهدة المباراة بجودة عالية ودون تقطيع عبر تطبيق SHAHID VIP.

 

الهلال يجتاز عقبة ضمك بانتصار حاسم

ونجح الهلال في تخطي عقبة ضمك بهدف نظيف سجله المالي موسى ماريكا في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني بعد نهاية الفترة الأولى بالتعادل السلبي.

وتواجه فريق الهلال مع نظيره ضمك على أرضية إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مواجهات الجولة ال26 من عمر بطولة الدوري السعودي.

 

 

وبهذا الفوز الثمين، يرفع فريق الهلال السعودي رصيده إلى النقطة 53 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يتواجد فريق ضمك في المركز الحادي عشر ويمتلك 32 نقطة.

ويأمل نادي الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز في إنهاء الموسم الحالي 2022/2023 بأفضل شكل ممكن من خلال تحقيق الانتصار في جميع المباريات المتبقية أمام العدالة وأبهى والرائد.

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لمواجهة نظيره العدالة يوم الثلاثاء 23 مايو الجاري وذلك في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري لوشن السعودي موسم 2022/2023، على ملعب“ الأمير عبد الله بن جلوي”.

وتنطلق صافرة الحكم معلنا عن بدء مباراة الهلال ضد العدالة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي ومسقط ودبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد