الهلال ضد الاتحاد.. 9 غياب مؤثرة تضرب الزعيم والعميد قبل ديربي الدوري السعودي

يدخل عملاقي الدوري السعودي للمحترفين وهما الهلال والاتحاد للديربي الناري، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من مارس 2022، وهم مفتقدين لعدد من العناصر الهامة في مختلف المراكز، وخاصة في صفوف العميد، الذي سيفتقد لـ5 لاعبين مقابل 4 في صفوف الزعيم.

الهلال ضد الاتحاد.. غيابات الزعيم والعميد في الديربي

الهلال ضد الاتحاد.. غيابات الزعيم والعميد في الديربي

 

ويفتتح ملعب “فيصل بن فهد عبدالعزيز” في الرياض أبوابه من أجل استقبال مباراة ديربي ناري بين فريقي الهلال والاتحاد، في اللقاء المؤجل من عمر الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

وتتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، ويذاع اللقاء الناري بين الهلال والاتحاد على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي.

 

الهلال ضد الاتحاد.. غيابات الزعيم والعميد في الديربي

 

وسوف يدخل فريق الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وهو مفتقدًا لخدمات أربعة من نجومه وهم: (عبدالله عطيف – محمد البريك – ناصر الدوسري) وذلك نتيجة عدم جاهزيتهم الفنية واللياقية، وفوق ذلك سيغيب لاعب الوسط الدولي عبدالإله المالكي الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

بينما على الجانب الآخر سيدخل الاتحاد مباراته ضد الهلال وهو مفتقدًا لجهود خمسة من لاعبيه وهم: (عبدالرزاق حمدالله – عمر هوساوي – أحمد حجازي للإصابة – إيجور كورنادو لعدم الجاهزية الفنية – عبدالرحمن العبود للإيقاف الانضباطي).

 

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، بيما يتواجد الفريق المضيف الهلال في المركز الرابع بجدول الترتيب وفي رصيده 40 نقطة، ولديه 3 مؤجلات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد