الهلال.. تصرفات نيمار تُثير قلق جيسوس مع الزعيم (خاص)

شهدت الفترة القليلة الماضية حالة من الاستياء لدي المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بعد التصرفات التي يقوم بها البرازيلي نيمار جونيور، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها.

جيسوس ونيمار المصدر/ منصة X

تصرفات نيمار تتسبب في غضب جيسوس

وأكدت مصادر خاصة بـ “نجوم مصرية” داخل الهلال السعودي، أن المدرب البرتغالي غضب بشدة بعدما علم بإن نيمار يستمر في السهر ليلًا لأوقات متأخرة بجانب الحفلات التي يُقيمها مع عدد كبير من صديقاته خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أن جيسوس يعمل خلال الفترة المقبلة لكي يجعل اللاعب منضبطًا أكثر، حيث أن الإصابة التي تعرض لها “قطع في الرباط الصليبي” صعبة للغاية وتحتاج للإلتزام الكامل، من أجل العودة بقوة للملاعب.

وكانت برونا، صديقة نيمار جونيور، قد قررت الانفصال عنه، بعدما كشفت خيانته لها طيلة الفترة الماضية، حيث كانت تقوم بمسامحته.

وأكد موقع “كوريرو” البرازيلي أن صديقة الدولي البرازيلي قررت الانفصال عن نيمار بعد خيانته لها للمرة الـ 92، في أحدى الحفلات الخاصة بالفيلا مع عدد من النساء.

نيمار.. تاريخ من الاستهتار والخيانة

 

وكان نيمار قد انتقل لصفوف الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تذبذب المستويات التي قدمها اللاعب مع العملاق الفرنسي خلال الفترة الماضية.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان طلب من ناصر الخليفي، رئيس النادي ضرورة رحيل نيمار، بعد حالة الاستهتار التي أصبح عليها، مما قد يتسبب في حالة من عدم الانضباط بين جميع زملاؤه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد