الهلال السعودي يُنهي تدريباته ويتجه إلى “جده” استعدادًا لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك

اختتم فريق الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، تدريباته الأخيرة على أرض الملعب، استعدادًا لمواجهة الاتحاد في مباراة نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء غدِ الأحد.

الهلال السعودي يُنهي تدريباته ويتجه إلى "جده" استعدادًا لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك

وركزت التمارين على الجانبين التكتيكي والفني، حيث بدأ المدرب الفني للزعيم “رامون دياز”، بتدريبات لياقية بالكرة، موضحًا للاعبي الفريق، العديد من الجمل التكتيكية على الملعب بأكمله، قبل أن ينهي اللاعبون جلسة التدريب بمناورة فنية على جزء من الملعب، وبعد انتهاء التدريبات، غادرت بعثة الفريق إلى جدة للمشاركة في المباراة المرتقبة التي ستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

لاعب الهلال السعودي
لاعب الهلال السعودي

جدير بالذكر أن الهلال السعودي تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الحرمين الشريفين، بعدما نجح في الفوز أمام الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال دور الربع نهائي، فيما تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس الملك بعد الفوز على نظيره الفيحاء بركلات الترجيح 4 – 3، وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة، والذي انتهى بالتعادل بهدف مقابل هدف.

ويحل الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتحاد، مساء غدِ الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وتتجه آمال الاتحاد نحو استعادة مجده والصعود إلى منصة التتويج مرة أخرى، بينما يسعى الهلال الذي حقق النصر على منافسه التقليدي النصر إلى إنقاذ موسمه الرياضي المحلي، خاصة بعد أن ابتعد عن التنافس على بطولة الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد