الهلال السعودي يُعلن رسمياً رحيل “موسى ماريجا” عن الفريق

أعلن رسمياً منذ قليل نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2023، عن رحيل اللاعب المالي “موسى ماريجا” عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نشر النادي صورة اللاعب المميز الذي لعب للفريق خلال الفترة الماضية وأحرز معه عدد من البطولات الهامة التي أسعدت جماهيره العريضة.

الهلال يعلن رحيل موسى ماريجا

اللاعب موسى ماريجا - مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادي الهلال على تويتر

الهلال يشكر ماريجا

نشر الزعيم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة اللاعب “ماريجا” مصحوبة بعدد من البطولات التي حققها اللاعب مع النادي خلال المرحلة الماضية، وعلق عليها: “شكراً ماريجا”.

الهلال يعلن رحيل موسى ماريجا
اللاعب موسى ماريجا – مصدر الصورة: الحساب الرسمي للهلال على تويتر

وكانت إدارة الهلال السعودي قد قررت في وقت سابق التخلي عن جميع لاعبي الفريق الأجانب، فيما عدا لاعبه المميز “أندريه كارييو، ومشيل ديلجادو”، وسط متابعة جماهير كبيرة خلال هذه الفترة، وخاصة بعد انضام العديد من اللاعبين المتميزين في الدوريات العالمية.

أول تعليق من موسى على رحيله عن الهلال السعودي

من جانبه حرص اللاعب “موسى ماريجا” على توديع النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو لبعض أهدافه مع الهلال، إلى جانب إنجازاته مع الفريق خلال الفترة الماضية، والتي حقق فيها فضية كأس العالم للأندية، والدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، والسوبر الآسيوي، وكأس لوسيل، وكأس الملك.

ووجه ماريجا الشكر لجميع زملاؤه وللنادي وجميع العاملين فيه، كما وجه الشكر لجماهير نادي الهلال السعودي، مؤكداً أنه لن ينساهم أبدا، وحمد الله في نهاية التدوينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد