الهلال السعودي يقدم عرضًا بقيمة 300 مليون يورو لضم كيليان مبابي

كشفت التقارير الصحفية عن عرض مغرٍ قام نادي الهلال السعودي بتقديمه للاعب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بهدف التعاقد معه وضمه لصفوفه ابتداءً من الموسم القادم.

وقد أكد الصحفي الرياضي الموثوق فابريزيو رومانو، الخبير في تغطية أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على موقع “توتير”، أن الهلال السعودي قد قدم عرضًا قياسيًا بقيمة 300 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الفرنسي المميز، كيليان مبابي.

وأوضح رومانو: “حتى الآن، لم يقم النادي السعودي بالتواصل مع وكلاء اللاعب، ويظل باريس سان جيرمان واثقًا من أن مبابي قد وافق على الشروط الشخصية المعروضة من قبل ريال مدريد وعلى عقد جاهز للتوقيع”.

وانضم الهلال لسباق التوقيع مع مبابي في هذا الصيف، بعد أن قرر نادي باريس سان جيرمان عرض اللاعب للبيع، وذلك بسبب رفض مبابي تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل. وقد قدم الهلال للنجم الفرنسي عرضًا قيمته 300 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو لموسم واحد فقط.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي ليس مهتمًا بالانتقال للعب في الدوري السعودي، أو حتى الدوري الإنجليزي، حيث أن حلمه الأبدي هو اللعب بقميص ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن مبابي مصمم على البقاء في باريس حتى نهاية عقده مع الفريق في نهاية الموسم المقبل، ومن ثم الرحيل بشكل مجاني. وفي حال اضطراره للرحيل هذا الصيف، فإن وجهته الوحيدة ستكون ريال مدريد ولا غيره.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد استبعد كيليان مبابي من رحلة الفريق الآسيوية استعدادًا للموسم الجديد، بهدف التأثير عليه لقبول إما الرحيل أو تمديد عقده.

ويُذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض جديد لنادي باريس سان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي كيليان مبابي في الموسم القادم، ولكن النادي الإسباني لن يقدم هذا العرض إلا بعد التوصل لاتفاق بين مبابي وسان جيرمان للانفصال هذا الصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد