الهلال السعودي يفاضل بين محمد الشناوي وحارس منتخب إسبانيا

تفاضل إدارة نادي الهلال السعودي بين كلًا من: محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وأوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا، للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويخطط الهلال إلى التعاقد مع حارس مرمى على مستوى عالٍ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضمان عدم استقبال أهداف من الممكن تجنبها بوجود حارس مرمى قوي.

الهلال يقدم عرض رسمي للتعاقد مع أوناي سيمون

وترغب إدارة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع الإسباني أوناي سيمون، حارس مرمى فريق أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الهلال فتح خط مفاوضات مع مسئولي نادي أتلتيك بلباو من أجل الحصول على خدمات سيمون.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن عرض الهلال يتراوح ما بين 45 إلى 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع حارس منتخب إسبانيا ليتولي مهمة حراسة عرين زعيم آسيا.

الهلال يضع محمد الشناوي حل آخير لحراسة المرمى

وأكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن اتجاه إدارة الهلال السعودي لوضع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، كبديل حال فشل صفقة التعاقد مع أوناي سيمون.

وكان محمد الشناوي مرشحًا للانضمام لصفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، قبل أن تتجمد المفاوضات بين الأهلي والنصر بعد الاختلاف على المقابل المادي للصفقة.

وكان عرض النصر لضم محمد الشناوي يبلغ 4 مليون دولار، بينما أرادت إدارة النادي الأهلي في الحصول على 6 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات حارس وقائد الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد