الهلال السعودي يحسم صفقتي مالكولم وميتروفيتش بنجاح

أعلن نادي الهلال السعودي عن نجاح صفقتين مهمتين في سوق الانتقالات الصيفية، حيث تمكن من ضم اللاعب البرازيلي مالكوم من فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام الإنجليزي.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، ومنها صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن الهلال كان على أعتاب الإعلان عن تلك الصفقتين الناجحتين. وجاء ذلك بعد أن أكدت إدارة فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي بيع اللاعب البرازيلي مالكوم إلى نادي الهلال في صفقة ضخمة.

وأعلن الهلال بشكل رسمي موافقته على إعارة لاعبه ماتيوس بيريرا إلى نادي كروزيرو البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبذلك يخوض اللاعب تحديًا جديدًا بعد تجربته الناجحة مع فريق الهلال.

وأشارت التقارير إلى أن الهلال قد استعاد خدمات اللاعب مالكوم بعد انقضاء عام من إعارته لفريق الوحدة الإماراتي. ويعد مالكوم الجناح البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا من أبرز اللاعبين في الملاعب الروسية، حيث أحرز لقب هداف الدوري الروسي في الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا.

وتحدث ألكسندر ميدفيديف، رئيس فريق زينيت سان بطرسبرج، عن تفاصيل الصفقة، حيث أكد أنه تم التوصل لاتفاق نهائي مع نادي الهلال لبيع عقد مالكوم مقابل 66.8 مليون دولار.

تعد هذه الصفقات الناجحة نقلة نوعية لنادي الهلال السعودي، وستعزز من صفوفه وتعطيه قوة إضافية في المنافسات المحلية والقارية. ومن المتوقع أن يلقى اللاعبان الترحيب الحار من قبل جماهير النادي وسيسعيان لتقديم أفضل أداء ممكن مع الزعيم.

وبهذه الخطوة الحكيمة، يؤكد الهلال مرة أخرى تطلعاته الكبيرة وتحقيقه لأهدافه الرياضية، ويعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية في المنطقة والعالم.

نتطلع بشغف لمتابعة مسيرة اللاعبين الجديدين مع الهلال، متمنين لهما التوفيق والنجاح في الموسم المقبل. ونأمل أن تكون هذه الصفقات بداية لمزيد من الانتقالات الناجحة تعزز تشكيلة الفريق وتضمن للهلال المنافسة بقوة على جميع البطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد