الهلال السعودي يحسم صفقة ألكسندر ميتروفيتش.. وفولهام يتجه لضم جوهرة أرسنال

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من حسم صفقة سوبر، على صعيد خط الهجوم، من أجل ضمان تحقيق البطولات في الموسم الجديد 2023/2024.

الهلال السعودي يحسم تعاقده مع ميتروفيتش

الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال الجديد

وأكدت العديد من التقارير على أن نادي الهلال السعودي، يقترب من الإعلان الرسمي عن إتمام التعاقد بصورة رسمية مع الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال السعودي يحسم صفقة ميتروفيتش من فولهام

وصار من المقرر أن يعلن نادي الهلال الإعلان رسميا عن التعاقد مع ميتروفيتش بعقد لمدة 3 سنوات قادمة، أي حتى نهاية موسم 2025-2026.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “إيفنينج ستاندرد” البريطانية الشهيرة، فإن إدارة نادي فولهام الإنجليزي بدأت خطوات البحث عن مهاجم بديل، تمهيدًا لرحيل ميتروفيتش في الصيفية.

واتجهت أنظار إدارة نادي فولهام، نحو التعاقد مع مهاجم أرسنال فولارين بالوجون، حيث يرغب اللاعب في مغادرة الجانرز، لخوض تجربة احترافية جديدة، بعد خوضه فترة إعارة رائعة مع نادي ريمس الفرنسي، خلال الموسم الماضي.

وعلى مدار فترة إعارته، نجح لاعب أرسنال بالوجون في تسجيل 22 هدفًا مع نادي ستاد ريمس الفرنسي، وتلقى اللاعب عرضًا رسميًا من موناكو الفرنسي، إلا أن أرسنال رفض العرض.

كشف حساب ميتروفيتش مع فولهام قبل انضمامه إلى الهلال

ومما لا شك فيه، أن ألكسندر ميتروفيتش قد تألق مع فولهام بصورة بارزة، حيث نجح في تسجيل 111 هدف خلال مسيرته مع الفريق اللندني، كان من بينها 28 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد