الهلال السعودي يتحرك رسميًا لخطف صفقة من البريميرليج

تحدث فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، عن تحرك الهلال السعودي لحسم صفقة هجومية من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لاعبو الهلال

لاعبو الهلال

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “قدم الهلال السعودي، عرضًا رسميًا للتوقيع مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي يلعب حاليا مع فولهام”.

وتابع “لا ينوي فولهام، بيع ألكسندر ميتروفيتش مقابل 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يعرضه الهلال”.

ونوه “ألكسندر ميتروفيتش من بين أهداف الهلال، بعد فشل قدوم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو”.

ويتطلع الهلال لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين، من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي تولى المهمة بعد رحيل رامون دياز.

وفقد نادي الهلال، لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم لصالح اتحاد جدة، كما بلغ الفريق الهلال، نهائي دوري أبطال آسيا، لكنه خسر اللقب القاري أمام نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وتوج الهلال في الموسم المنصرم بكأس خادم الحرمين الشريفين، كما احتل وصافة بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب، حيث خسر المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن نادي الهلال نجح في الحصول على خدمات المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من صفوف تشيلسي، كما ضم النجم البرتغالي روبن نيفيز من صفوف وولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي بات وجهة مميزة للكثير من نجوم الساحرة المستديرة خلال الفترة الحالية، خاصة مع رؤية المملكة 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد