الهلال أم النصر؟ ميسي يتلقى عرضًا فلكيًا من أحد أندية الدوري السعودي

تزايدت لدى النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فكرة الانتقال إلى اللعب لصالح أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تلقيه عرضاً ضخماً من أحد الأندية هناك بالفترة الماضية، وذلك تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

ميسي يتلقى عرضًا فلكيًا من أحد أندية الدوري السعودي

ميسي يتلقى عرضًا فلكيًا من أحد أندية الدوري السعودي

وحتى الآن، لا يزال مصير المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي غير محدد بعد، حيث ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في 30 يونيو 2023، ولم يجلس مع الإدارة لتجديد العقد.

ميسي يتلقى عرضًا فلكيًا من أحد أندية الدوري السعودي

وبحسب ما ذكرته شبكة “sports finding” العالمية، في تقريرها اليوم الإثنين، فإن ليونيل ميسي في حال عدم استمراره مع باريس سان جيرمان الفرنسي فسوف يكون أمامه خيارين.

ويتمثل الخيار الأول بالنسبة لـ ميسي في الانتقال إلى الدوري السعودي الذي يتواجد فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم لصفوف نادي النصر في سوق انتقالات يناير الماضي، بينما يتمثل الخيار الثاني هو اللعب بقميص إنتر ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يترأسه الأسطورة ديفيد بيكهام.

وأشارت شبكة “sports finding” إلى أن ميسي يدرس مع ممثليه عرضًا خياليًا تلقاه من الدوري السعودي للمحترفين مقابل 500 مليون يورو لمدة عامين، أي أكثر مما يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع النصر.

ونتيجة لذلك، فإن ليونيل ميسي لا يزال يدرس العرض الضخم المقدم له من نادٍ سعودي، لم يتم الكشف عنه، ولكن العرض قيمته 500 مليون يورو بعقد لمدة موسمين حتى 2025، أي سيحصل على 250 مليون في الموسم الواحد.

وتشهد الفنرة الحالية محاولات مستمرة من جانب نادي إنتر ميامي الأمريكي لأجل الحصول على توقيع ليونيل ميسي، والتي وقد بدأ ذلك بالفعل في ميركاتو صيف 2021 حيث كانت هناك اتصالات مسربة بينهم وبين والد النجم الأرجنتيني.

وفي سياق متصل، فقد أفادت صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية الشهيرة مؤخرًا بأن إدارة نادي النصر قد تواصلت مؤخراً مع ليونيل ميسي من أجل إقناعه بالقدوم إلى الدوري السعودي، في فترة الانتقالات القادمة لمزاملة كريستيانو رونالدو في نفس الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد