النصر يتحرك لحسم صفقة اللاعب ريان شرقي من الدوري الفرنسي

يبدو أن نادي النصر سيواصل نشاطه في سوق الانتقالات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى لتعزيز خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وتمّ مؤخرًا التوقيع مع النجم السنغالي ساديو ماني من نادي بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، وتم منح اللاعب راتب سنوي بقيمة 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

بن شرقي على رادار النصر

وفقًا لما كشف عنه الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، خبير سوق الانتقالات، يظهر اسم النجم الفرنسي ريان شرقي، لاعب خط هجوم أولمبيك ليون الفرنسي، ضمن قائمة اهتمامات نادي النصر في فترة الانتقالات الحالية.

وأكّد جاليتي عبر حسابه على “تويتر” أن النصر يتطلع لتعزيز مركز الهجوم بالتعاقد مع بن شرقي، ولكنه يدرك أن اختيار اللاعب الفرنسي أمرًا صعبًا للغاية، حتى يكاد يكون مستحيلاً، إلا أنهم سيحاولون على أي حال.

وتم تصعيد اللاعب الشاب ريان شرقي، البالغ من العمر 20 عامًا، للانضمام للفريق الأول في نادي أولمبيك ليون في عام 2020، وتقدر القيمة السوقية له بنحو 30 مليون يورو.

في الميركاتو الصيفي الحالي، تعاقدت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر مع عدد من اللاعبين، بما في ذلك الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد