النصر والدحيل.. “هاترك” تاليسكا يُقرب النصر من التأهل

حقق النصر السعودي فوزًا مثيرًا على نظيره الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

تفاصيل المواجهة المثيرة بين النصر والدحيل

افتتح الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو التسجيل للفريق القطري في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، بينما عاد تاليسكا، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 27، بعدما سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى لحارس الدحيل.

بينما عاد تاليسكا بعد عشرة دقائق في الدقيقة 37، ليسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة، حيث سدد الكرة بقوة لتذهب على يسار حارس الدحيل، وتعلن الهدف الثاني للفريق السعودي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

واستطاع تاليسكا أن يحرز الهدف الثالث له وللنصر، بعدما استفاد من هجمة مرتدة على مرمى الفريق القطري، لينجح في وضع الكرة في الشباك القطرية في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

فيما عاد البرازيلي كوتينيو ليقلص النتيجة، حيث استفاد من تسديده لكرة التي واجهت يد بروزوفيتش، لاعب وسط النصر السعودي، ليقرر حكم النباراة احتساب ركلة جزاء، نجح من خلال البرازيلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وتعرض لاعب الدحيل القطري خالد محمد للبطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

واقترب العالمي من بلوغ الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث رفع رصيده للنقطة ال 12 في ترتيب المجموعة، بينما تأكد خروج الدحيل من البطولة، بعدما جاء في المركز الأخير بنقطة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد