النصر والدحيل.. رونالدو يتوهج مع العالمي (فيديو)

استطاع النصر السعودي تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4/3، في المباراة التي شهدها ملعب مرسول بارك، معقل العالمي.

وشهدت المباراة إثارة وحماس كبير، خاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير من جانب عشاق النصر السعودي.

تفاصيل تألق رونالدو مع النصر

 

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي لتحقيق الفوز على الدحيل القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث تقدم تاليسكا للعالمي في الدقيقة 25 من عنر الشوط الأول من المباراة، بينما أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 56، فيما سجل رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 61.

بينما قلص إسماعيل محمد لاعب الدحيل النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 63، وقام المعز علي بتسجيل الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 67، لتصبح النتيجة 3/2.

فيما عاد رونالدو وأحرز الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81، لكن مايكل أولونجا، لاعب الدحيل أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني والمباراة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق السعودي 4/3.

واستطاع الدون في إثبات بإنه أحد أفضل الصفقات التي مرت على تاريخ الدوري السعودي، على الرغم من تقدمه في العمر، والبالغ 37 عامًا.

وحقق الدولي البرتغالي أول بطولة مع النصر في بداية الموسم الحالي، بعد الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”.

الجدير بالذكر أن رونالدو انتقل لصفوف النصر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الأزمة الشهيرة بينه وبين المدرب الهولندي إيريك تين هاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الدون عمكم