النصر واستقلال طاجيك.. كيف تؤثر شخصية رونالدو على مستويات العالمي السعودي

نجح النصر السعودي في قلب الطاولة على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

كريستيانو رونالدو المصدر/ منصة x

واستضاف ملعب جامعة الملك سعود المواجهة التي لُعبت بالأمس، والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 3/1.

تفاصيل المباراة

تفاجأت جماهير العالمي من تقدم الفريق الطاجيكي في المباراة على النصر بهدف في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

وسادت حالة من الصمت وسط جماهير العملاق السعودي، بعدما انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم استقلال دوشنبه الطاجيكي، ليبدأ النصف الثاني من المواجهة بتشجيع ومؤازرة من عشاق النصر.

واستطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، ليعود النصر في المباراة بفضل الدون.

فيما أضاف تاليسكا الهدف الثاني والثالث في الدقائق 72 و73 من عمر المباراة لينجح العالمي في الفوز بالمباراة في النهاية.

كيف أثرت شخصية رونالدو على نتائج النصر

يمتلك رونالدو مسيرة كروية حافلة بالانتصارات والألقاب الكبيرة والأسطورية مع جميع الأندية التي لعب لها وعلى رأسهم؛ ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، بجانب المنتخب البرتغالي.

واستطاع النصر السعودي في الاستفادة من شخصية كريستيانو رونالدو القتالية، والتي دائمًا ما تكون حاسمة في المواجهات الكبرى، بعدما استفاد من التجربة القاسية التي عاشها في صغره.

فقد ساهم صاروخ ماديرا في صعود العالمي للأدوار الاقصائية من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، بعدما سجل هدف التعادل القاتل في مرمى الزمالك، ليصعد النصر بفضل هذا الهدف لدور الثمانية من البطولة.

بينما نجح الدولي البرتغالي في قيادة العالمي للتتويج بلقب البطولة، بعدما حقق الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان العالمي متأخرًا أمام الزعيم بهدف نظيف، لكن قدرات الدون الخاصة وشخصيته القتالية جعلته يسجل هدف التعادل والفوز في دقائق معدودة.

وشهدت نهاية مواجهة النصر أمام الهلال بنهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال تصريحات للعديد من لاعبي الزعيم، والذين أكدوا أنهم لم يواجهوا العالمي، وإنما واجهوا قدرات خاصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي حسمت النتيجة لفريقه.

ويرى جمهور النصر السعودي أن تعاقد الإدارة مع رونالدو يعد صفقة التاريخ بالنسبة للفريق، خاصة وأن اللاعب أسطورة كبيرة في عالم كرة القدم، بجانب الاستفادة الفنية التي منحها اللاعب للفريق منذ قدومه من مانشستر يونايتد، بعد فسخ تعاقده مع الفريق الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد