النصر السعودي يستهدف ضم سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان في الصيف

أعرب مجلس إدارة نادي النصر السعودي، عن اهتمامه الكبير بأمر التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للعام الحالي 2023.

النصر السعودي يستهدف ضم سيرجيو راموس

النصر السعودي يستهدف ضم سيرجيو راموس

النصر السعودي وضم سيرجيو راموس

وبحسب ما ذكرته صحيفة “elnacional” الإسبانية الشهيرة، فإن المدافع المخضرم سيرخيو راموس لن يستمر مع باريس سان جيرمان وسيغادر بشكل مؤكد في نهاية الموسم الحالي.

ومن جانبها، لا تنوي إدارة باريس سان جيرمان، تجديد عقد سيرجيو راموس الذي سينتهي مع الفريق في نهاية هذا الموسم، وأنه النادي قريب من التعاقد مع بديله وهو ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان.

وذكرت “إل ناسيونال” بأن نادي النصر ينافس إنتر ميامي على الحصول على خدمات المدافع راموس في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث مسؤولي نادي النصر يراهنون على الحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان، وأنهم يرغبون في جمع كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس مرة أخرى.

كشف حساب سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان

ومن الجدير بالذكر أنه قد انضم سيرخيو راموس إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف العام قبل الماضي 2021 قادماً من ريال مدريد، وينتهي عقده مع النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

وشارك سيرخيو راموس في 54 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف البطولات، وقد سجل خلالهم 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد الطائي

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي نظيره الطائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء لقاء النصر ضد الطائي، على أرضية ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد” في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وقطر والبحرين.
  • والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كلا من النصر والطائي، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد