النصر السعودي يحسم أولى صفقاته الصيفية من الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير عالمية، أمس الجمعة، أنه قد تمكن مسؤولو نادي النصر السعودي، من حسم أولى صفقات تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم كتيبة فرسان نجد، قبل بدء الموسم الجديد 2022/2023.

النصر السعودي يحسم أولى صفقاته الصيفية

النصر السعودي يحسم أولى صفقاته الصيفية

النصر السعودي يحسم صفقة ويلفريد زاها

ونجح نادي النصر السعودي في إتمام التعاقد مع الجناح الدولي الإيفواري ويلفريد زاها لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي، في صفقات انتقال حر مجانًا، وذلك بعد إنتهاء عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم المنصرم.

وقام مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمة بإتمام صفقة التعاقد مع ويلفريد زاها لمدة 3 مواسم مقبلة بداية من الموسم القادم أي حتى صيف 2026، وذلك مقابل 15 مليون يورو سنويًا، حسبما ذكر موقع naijabet مساء اليوم الجمعة.

وعلى الرغم من امتلاك النجم الإيفواري ويلفريد زاها البالغ من العمر 30 عامًا العديد من العروض القوية والمثيرة للإعجاب في أوروبا، على رأسها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إلا أنه فضل الانتقال إلى النصر السعودي بعد العرض الضخم من الناحية المالية.

أخبار النصر السعودي اليوم

ويطمح النصر لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسات على جميع البطولات، وخاصة بطولتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخروج بموسم صفري.

وفي سياق متصل، فإن نادي النصر قد فشل في التتويج بأي بطولة في الموسم المنصرم 2022/2023 وأنهى الدوري في المركز الثاني، خلفا للاتحاد الفائز باللقب، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي، ومن ثم سيحاول تصحيح المسار في الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد