النادي الجديد لنونو سانتو بعد إقالته من تدريب نادي الاتحاد السعودي

يترقب لكل عشاق نادي الاتحاد السعودي قرار إدارة النادي بإقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو بعد مجموعة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الأسابيع الأخيرة سواء في دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

صورة للمدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي

الصورة من موقع الجول

ومن المتوقع أن تقوم إدارة نادي الاتحاد بإقالة المدرب البرتغالي خلال هذه الفترة بسبب النتائج السلبية للفريق بالرغم من كون الإدارة متمسكة به إلا أن النتائج قد يكون لها تأثير كبير على قرار الإقالة من أجل تحسين وضعية الفريق في دوري أبطال آسيا وكذلك في الدوري السعودي.

وجهة سانتو الجديدة

والجدير بالذكر أن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي تبحث عن مدير فني جديد وهو الآن في الترتيب 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع جمع 12 نقطة، ومن المتوقع أن يكون المدير الفني البرتغالي سانتو هو الخيار الأول للفريق إذا قرر إقالة المدرب الحالي جاري أونيل، ومن المتوقع أن يعود سانتو إلى والفرح متهم مرة أخرى.

الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى وتحقيق النتائج الإيجابية في دوري روشن السعودي وكذلك دوري أبطال آسيا خاصة في ظل اقتراب كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية، وتنتظر كل جماهير العميد المنافسة على هذا اللقب في ظل تواجد مجموعة من الفرق الكبيرة مثل بطل أوروبا مانشستر سيتي الإنجليزي وكذلك بطل إفريقيا الأهلي المصري

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد