النادي الأهلي يُقرر معاقبة اللاعب أحمد عبد القادر بعد تصرفه الأخير في مباراة الهلال

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري منذ قليل عن معاقبة اللاعب المصري أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، وأشارت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه سيتم معاقبة اللاعب بعقوبة مالية كبيرة دون الإفصاح عن المبلغ الذي تم تغريم اللاعب به.

سبب معاقبة اللاعب أحمد عبد القادر

وجاء سبب معاقبة اللاعب الدولي أحمد عبد القادر بسبب ما بدر منه في مباراة الهلال السوداني حيث أظهر اللاعب غضبه بعد إجراء التغيير واستبداله بلاعب أخر، وتجاهل اللاعب المدرب السويسري مارسيل كولر أثناء مصافحته هذا ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الجميع بمعاقبة اللاعب.

وكان قد انتصر النادي الأهلي على نظيره نادي الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة سجلهم كلاً من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، وتمكن النادي الأهلي بهذه الثلاثية العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

منافس الأهلي في الدور ربع النهائي

ومن المُقرر أن تُقام القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل 5 أبريل في القاهرة، وينتظر النادي الأهلي خصماً قوياً في هذا الدور، حيث يُتوقع أن يلاقي أحد الفرق التالية (الرجاء المغربي أو الوداد البيضاوي المغربي أو الترجي التونسي).

وصرح المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق أن النادي الأهلي لا يخشى مواجهة أحد ونحن مستعدون لملاقاة أي فريق ولكن بحضور الجماهير التي تفاجأ بالعدد الكبير الذي حضر للمباراة المصيرية أمام الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد