الموت يفجع محمود الخطيب.. والأهلي يتقدم بخالص العزاء لـ بيبو

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بخالص العزاء لرئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب بعدما توفيت شقيقته اليوم، حيث تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير عقب صلاة العصر ويقام العزاء بالقاعة الرئيسية لمسجد المشير طنطاوي.

الموت يفجع محمود الخطيب.. والأهلي يتقدم بخالص العزاء لـ بيبو

وفاة شقيقة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب

ونعي النادي الأهلي محمود الخطيب في بيان جاء فيه: “مجلس إدارة النادي الأهلي وجميع قطاعات النادي الرياضية والإدارية يتقدمون بخالص التعازي لـ محمود الخطيب في وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقته.

الموت يفجع محمود الخطيب.. والأهلي يتقدم بخالص العزاء لـ بيبو
الموت يفجع محمود الخطيب.. والأهلي يتقدم بخالص العزاء لـ بيبو

نادي الأهلي ينعي شقيقة محمود الخطيب

وتابع النادي الأهلي: “داعلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة واسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”، واختتم النادي الأهلي بيانه: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

معسكرات خارجية للنادي الأهلي

على جانب آخر يواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم المقبل، حيث يخوض النادي الأهلي معسكرًا خارجيًا يشمل مباراتين وديتين، حيث أكد الإعلامي والناقد الرياضي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخطيب يوجه الشكر للمدير الفني ريكاردو سواريز

ويرغب النادي الأهلي في العودة للبطولات مجددا، بعدما فشل النادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، وكذلك النسخة الماضية من كأس مصر، بعد أن فاز بهما غريمه التقليدي أبناء ميت عقبة، إلى جانب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما لقي هزيمة مفجعة من الوداد المغربي.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب الشكر للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز، وجهازه المعاون بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها مع الفريق الأول للنادي الأهلي، مثمنا الجهد الخالص الذي بذله سواريز مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء الذي تنتظره الجماهير وتحقيق البطولات كما هو معتاد على أبناء النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد